إعلان عن تنحي رئيس تحرير المجلة

لـ

انطلاقاً من مبدأ ضرورة التغيير والتطوير وبهدف منح الفرص وضخ دماء جديدة لفريق مجلة الفلق الالكترونية ، فقد أبدى رئيس تحرير المجلة الدكتور/ المعتصم بن محمد البهلاني رغبته في التنحي عن منصب رئيس التحرير داعيا إلى إعطاء الفرصة لشخص آخر ليقود المجلة ويحمل هذا التكليف بروح جديدة نحو مستقبل أفضل للمجلة .

وبناءً على هذه الرغبة فقد اجتمع فريق المجلة مساء يوم الأربعاء 10 من أغسطس 2016 م وذلك لمناقشة الموضوع والوقوف على أسباب هذا الطلب وأهم التحديات التي تواجهها المجلة والانجازات التي حققها الفريق في الفترة الماضية. وكنتيجة لهذا الاجتماع فقد تفهم فريق المجلة رغبة رئيس التحرير شاكرين له ما قدمه للمجلة أثناء وجوده على رأس الفريق . كما تقرر تكليف الفاضل/ سعيد بن سيف المسكري ليقود الفريق ويكون رئيسا لتحرير المجلة بداية من تاريخ 15 أغسطس 2016 م .

وحيث أن فريق المجلة قد تجاوب مع رغبة الدكتور/ المعتصم البهلاني فأنه يتقدم إليه بجزيل الشكر وعميق الامتنان على ما قدمه للمجلة ، وعلى تفانيه من أجل بروز هذا المنبر الصحفي والمعرفي والنافذة الثقافية أثناء وجوده على رأس الفريق، مشيدين بفترة متميزة يسودها التفاهم والتعاون وروح الفريق. كما أن الفريق ليعبر عن اعتزازه لما وصلت إليه المجلة أثناء فترة قيادته والتي انفردت بوجود أعداد متميزة ومواضيع ثرية أضافت للقارئ تنوع في المعلومة والمقال والموضوع والقضايا المطروحة. كما يسر الفريق الترحيب برئيس التحرير الجديد والمكلف بإدارة الفريق والذي كان دوما ولا يزال عضوا فعّالا في الفريق، متمنين له التوفيق وللمجلة مزيدا من التميز مستقبلا.

وفي الختام يؤكد فريق المجلة التزامه بالموضوعية وعزمه على الاستمرارية ، كما يؤكد الفريق تعهده بتقديم مادة سياسية واجتماعية وثقافية وفكرية تنطلق من مبادئ احترام الرأي والرأي الآخر ، والبحث عن كل ما يثري فكر القارئ وجميع متابعي المجلة في جميع المجالات التي تطرقها أبواب المجلة بعيدا عن إثارة النعرات الخلافية أو المساس بالمسلمات الدينية.

والله ولي التوفيق

0 5364 15 أغسطس, 2016 الرابع والسبعون, سياسة أغسطس 15, 2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.